تركيا.. لماذا اشتري عقار في يلوا؟

يتبادر إلى أذهان كثير من المستثمرين ورجال المال والأعمال حول أهم الأسباب التي تدفعهم إلى شراء عقار في تركيا بشكل عام وفي مدينة "يلوا" التركية بشكل خاص، بدلا من الاستثمار في سوق العقارات داخل بلادهم.

 

وفي هذه المادة توضح شركة "عمران ترك"، ما الذي يميز "يلوا" التركية عن غيرها من المدن التركية الأخرى، والتي تجعل منها وجها للمستثمرين والراغبين في تملك عقارات في تركيا.

 

في البداية، لا بدّ من إلقاء نظرة سريعة على أهمية "يلوا" التركية من جوانب عدة وعلى رأسها موقعها الاستراتيجي، إذ تتوسط مدينة "يلوا" 3 مدن كبرى في تركيا، هي إسطنبول، بورصا، وإزميت، حيث يمكّن موقعها المميز من الوصول إلى إسطنبول خلال ساعة واحدة تقريبا سواء عبر البر أو البحر، وكذلك الأمر بالنسبة إلى ولايات أنقرة وبورصا وإزميت، حيث تستغرق ساعات قليلة للوصول إليها، ما يجعل الاستقرار في يلوا مريحا وبعيدا عن زحمة المدن الكبرى.

 

كما تربعت "يلوا" التركية في الآونة الأخيرة على قائمة أفضل الوجهات السياحية والاستثمارية على مستوى القارة الأوروبية والعالم، حيث استقطبت السياح والمستثمرين من مختلف دول العالم وخاصة الدول العربية، وذلك من لما توفره من بيئة استثمارية خصبة ولما تحويه من وجهات سياحية وأماكن طبيعية مختلفة.

 

وتحتوي "يلوا" التركية على ينابيع مياه حارة وشلالات في منطقة تيرمال، التي يقصدها السياح العرب والأجانب من كل مكان، للاستجمام والعلاج في نفس الوقت، حيث تستقبل سنويا مئات آلاف السياح.

 

يوجد في "يلوا" التركية الكثير من المنشآت الطبية والصحية والخدمية والتعليمية، التي توفر كل ما يلزم لمن يفكر في الإقامة فيها سواء للسكن أو للاستثمار.

 

وتمتاز "يلوا" التركية بمجمعاتها السكنية ذات الطراز العمراني المميز، ومن بينها المشاريع السكنية التي تعمل على إنشائها شركة "عمران ترك" التي تتخذ من "يلوا" مقراً لها منذ عدة سنوات.

 

ومن أجل ذلك بات الكثير من المستثمرين ينصحون نظراءهم بالاستثمار في قطاع العقارات في "يلوا" التركية كونها من المناطق "الواعدة"، خاصة وأن الجميع يَنظر إلى أن "يلوا" التركية تعتبر منطقة مميزة كون قطاع العقارات سيشهد انتعاشاً غير مسبوق ويفوق التوقعات في قادمات الأيام إضافة إلى الانتعاش الذي يشهده خلال الفترة الحالية، وبسبب ذلك فإن نصيحة هؤلاء المستثمرين في مكانها.

 

وكل هذا يعني أن العقار الموجود في "يلوا" التركية سيوفر للمستثمرين دخل إيجار ممتاز على مدار العام، وهذا الأمر بضمانة الشركات التي هي محط ثقة لدى كثير من عملائها وعلى رأسها شركة "عمران ترك"، وبالتالي ومع ارتفاع الأسعار من عام إلى آخر يعد ارتفاع رأس المال أيضًا عاملاً هامًا للاستثمارات طويلة الأجل في "يلوا".

 

وما يجعل هذه المدينة مناسبة أكثر للعيش فيها هو وسائل النقل والاتصالات الحديثة في المنطقة، والتي تسهل الرحلات ذهابًا وإيابًا.

 

ومن أهم الأشياء التي تمتاز بها "يلوا" التركية أن العقارات السكنية فيها هي دائما قيمة للغاية بالمقارنة مع نفس نوع وطراز العقارات التي تقع في مدينة إسطنبول القريبة منها، ومن أجل ذلك فإن  أكبر عدد من المشترين الأجانب للعقارات في "يلوا" التركية هي من الجنسيات الخليجية وأبرزها "الكويت وقطر"، إضافة إلى الجنسيات الأوروبية الأخرى.

 

واللافت للانتباه هو أن ميزات العقارات في "يلوا" لا تختلف كثيرا عن العقارات في مدينة إسطنبول، حيث أن الشقق الفاخرة الحديثة للبيع في "يلوا" تتمتع بإطلالة خلابة على بحر مرمرة، إضافة إلى الموقع الساحلي والمميز والحيوي لجميع الفيلات الكبيرة.

 

وجميع هذه الميزات سواء للشقق الفاخرة والفيلات توفرها شركة "عمران ترك" في مشاريعها وأهمها مشروع "جنة يلوا" والذي تتمتع وحداته السكانية التي يطلق عليها اسم "الشقة النموذجية" بكثير من الميزات ومنها:

غرف واسعة .

  • تتمتع كل الغرف فيها بإطلالة بحرية مميزة واطلالة جبلية
  • الشقق صمن مجمع متكامل الخدمات ..
  • يمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي كونه يتربع على عرش منطقة “شنارجك” والتي يطلق عليها اسم “لؤلؤة مرمرة”، والتي تبعد عن ولاية إسطنبول وولاية بورصة وولاية كوجالي نحو ساعة واحدة فقط.
  • ويمتاز موقع المشروع بإطلالته المميزة على ساحل يلوا وعلى ولاية إسطنبول وجزر الأميرات فيها.

 

ويؤكد المستثمرون في قطاع العقارات التركية بأن للعقار في "يلوا" التركية قيمة كبيرة مقابل المال، لافتين إلى أنها من أفضل الخيارات للمستثمرين العرب بشكل خاص والمستثمرين من باقي الجنسيات بشكل عام.


ويرغب الكثير من الأفراد في شراء عقارات في "يلوا" التركية، ولا يقتصر هذا الأمر على رجال الأعمال والمستثمرين فقط، ولكن حتى الأفراد العاديين يرغبون في امتلاك عقارات في "يلوا" والعيش فيها أو حتى لقضاء الإجازة بها.

 

ويعتبر الاستثمار في "يلوا" أمرًا موجودًا منذ القديم وتطور مع تطور مجال الاستثمار العقاري داخل تركيا، وأصبحت "يلوا" من أهم مناطق الراحة التي يحرص المستثمرون في قطاع العقارات على بناء الكثير من البيوت والشقق فيها لتلبية حاجات المواطنين وكل هذا بأسعار مناسبة ومساحات تلائم احتياجات الجميع.

 


للاستفسار عن اسعار العقارات في يلوا التركية يمكنكم التوواصل عبر الواتساب : اضغط هنا

تابعو قنواتنا على السوشيال ميدي : (اضغط هنا )


أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية