في تحد سافر لجهود السلام.. محور تعز يتهم مليشيات الحوثي بالتصعيد في مختلف جبهات المحافظة

اتهمت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية اليوم السبت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران بالتصعيد في جبهات تعز خلال الفترة الماضية.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان نقتضب نشره على حسابه بموقع فيسبوك أن مليشيا الحوثي الإرهابية جددت من تصعيدها العسكري خلال اليومين الماضيين في مختلف جبهات تعز.

 وأضاف البيان ان مواجهات اندلعت بين الجيش ومليشيا الحوثي الإرهابية الخميس والجمعة في جبهتي الأقرض جنوب المدينة ومنطقة كمب الروس شمال  شرق المدينة اثر احباط الجيش  محاولتي تسلل للمليشيا.

وتابع البيان: منتصف الاسبوع الماضي اندلعت اشتباكات متقطعة بين الجيش ومليشيات الحوثي الارهابية  في جبهات غرب تعز بعد تصعيد مليشيا الحوثي لأعمالها العدائية واستهدفت  مواقع الجيش بالمدفعية الثقيلة والمتوسطة في جبهات غرب تعز سواء الجبهات المحيطة بالمدينة( الدفاع الجوي وهان،حذران، الصياحي ميلات) وجبهات الريف (الاحطوب ،مقبنة الكدحة ).

كما استهدفت المليشيات -بحسب البيان- جبهة وادي صالة في الجبهة الشرقية وجبهة عصيفرة شمالً وجبهة كلابة شمال شرق اضافة الى استهدافها الجبهات الجنوبية لتعز في منطقة الصلو والاقروض والشقب في  تحدٍ سافر لجهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة وأطرافاً دولية وإقليمية للتوصل إلى اتفاق لوقف دائم لإطلاق النار.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية