المهرة.. مجلس شباب الثورة يحتفي بالذكرى الـ60 لثور 14 أكتوبر

نظم مجلس شباب الثورة في محافظة المهرة فعالية خطابية وفنية احتفالًا بالذكرى الستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر تحت شعار "لن ترى الدنيا على أرضي وصياً".

وخلال الفعالية التي أُقيمت في مدينة الغيضة، عاصمة المحافظة ألقى القيادي عبدالله سالم كلشات، كلمة أشار فيها إلى أهمية ذكرى ثورة أكتوبر ورفض الأجداد للتدخلات الخارجية التي تنافي تطلعات الشعب في السيادة على أرضه ومقدراته وثروته.. مشددا على ضرورة الالتزام بأهداف هذه الثورة ومبادئها السامية التي ترفض التدخلات الخارجية وانتهاكات السيادة الوطنية.

ودعا المواطنين في جميع أنحاء الوطن بمواصلة النضال من أجل تحقيق أهداف ثورتي أكتوبر وسبتمبر، ودعا إلى دعم الجهود الحكومية والمكونات السياسية في إنهاء الانقلاب.

وأكد رفض المجلس أي تسوية للأزمة اليمنية لا تستند إلى المرجعيات والقيم الوطنية لإنهاء الانقلاب الحوثي ومشاريع التشطير.

كما أثنى على جهود السلطة المحلية في المحافظة لتعزيز الأمن ورفضه لتكوينات مسلحة خارج إطار الدولة. ودعا إلى تحسين الخدمات الأساسية وتفعيل الرقابة والمحاسبة وتعيين الشباب المؤهلين في الإدارات والمؤسسات.

وأدانت الفعالية الجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في فلسطين، واستنكرت التحالف الأمريكي والغربي مع الاحتلال.. داعية إلى اتخاذ موقف عربي وإسلامي لوقف العدوان على غزة ومجازر الصهاينة ضد المدنيين، وأكدت على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وتحرير أراضيه.

وشهدت الفعالية قصائد شعرية وعروض فنية من زهرات المهرة، وسط حضور لافت للشخصيات الاجتماعية والشباب والنساء.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية