عدن.. محكمة الاستئناف تؤيد الحكم الابتدائي بإعدام المتهم بقتل الطفلة حنين البكري


أصدرت الشعبة الجزائية الاولى في محكمة استئناف محافظة عدن حكماً قضى بتأييد الحكم الإبتدائي الصادر من محكمة المنصورة الإبتدائية بتاريخ  ٢٠٢٣/٨/٧م بكافة فقراته الذي قضى  بإعدام حسين محمد حسين هرهرة.

وقضى الحكم بإعدام حسين محمد حسين هرهرة رمياً بالرصاص حتى الموت قصاصاً شرعياً لقتله عمداً وعدواناً المجني عليها حنين إبراهيم سالم البكري.

ووفقا لمنشور النيابة العامة على صفحتها بـالفيسبوك فقد قضى منطوق الحكم: "قبول الطعن الاستئناف المقدم من المستأنف حسين محمد حسين هرهره بواسطه محاميه د/ علي بارحم، في الموضوع تأييد الحكم الابتدائي الصادر من محكمة المنصورة الابتدائية لعام ٤٥ بتاريخ ٢٠ محرم ٤٥ الموافق ٢٠٢٣/٨/٧م بكافة فقراته لموافقة لصحيح الشرع والقانون".

كما قضي الحكم على المستأنف المحكوم عليه "دفع اتعاب المحاماة ومخاسر التقاضي في هذه المرحلة مبلغ مليون ومائتا الف ريال يمني".

وفي السابع من أغسطس الفائت أصدرت محكمة المنصورة الابتدائية، حكما يقضي بإعدام المتهم بقتل الطفلة "حنين البكري"، عقب جلسات محاكمات مستعجلة استمرت لأيام، فيما تتجه القضية نحو الاستئناف.

وقُتِلت الطفلة حنين البكري برصاص المتهم (حسين هرهرة) قبيل يوم واحد من عيد الأضحى إثر خلاف عقب حادث تصادم خفيف مع مركبة كانت على متنها برفقة والدها وشقيقتها راوية التي أصيب في الحادثة

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية