جريمة بشعة.. وسائل اعلام فلسطينية تنشر فيديو "مروّع" لأشلاء نازحين فلسطينيين على الطريق قصفتهم إسرائيل


نشرت وسائل إعلام فلسطينية مقطع فيديو مروعا اليوم الجمعة، يظهر جثامين عشرات الضحايا من النساء والأطفال سقطوا بقصف إسرائيلي للنازحين على طريق الرشيد الساحلي شمال غربي قطاع غزة.


ولليوم الـ28 من الحرب الإسرائيلية على غزة، أعلنت كتائب القسام أنها شنّت سلسلة من العمليات ضد قوات الاحتلال المتوغلة في القطاع، في وقت أقرّ الجيش الإسرائيلي بمقتل 4 ضباط وقائد دبابة خلال اشتباكات مع المقاومة، مما يرفع عدد قتلاه المعلن منذ بدء التوغل البري إلى 24.

وكثّفت المقاومة عملياتها بينما أكد أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام -أمس الخميس- أن أعداد القتلى الإسرائيليين "أكبر بكثير مما تعلنه قيادة العدو".

وبالتوازي مع التوغل البري، واصل جيش الاحتلال -اليوم الجمعة- قصف الأحياء السكنية، مما أسفر عن العديد من الشهداء، وارتفعت حصيلة العدوان اليوم إلى9227 شهيدا، بينهم 3826 طفلا و2405 نساء، بالإضافة إلى 23 ألف مصاب وأكثر من 2000 مفقود. وفي المقابل أعلن جيش الاحتلال مقتل 338 ضابطا وجنديا منذ بداية الحرب.

وناشدت وزارة الصحة في غزة كل الأطراف توفير ممر آمن لدخول الوقود والمساعدات إلى قطاع غزة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.