ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
استعدادا لمواجهة البحرين الخميس القادم.. المنتخب الوطني يواصل استعداداته في معسكر أبها بالسعودية


يواصل المنتخب الوطني الأول، تمارينه اليومية في معسكره الأخير بالسعودية، استعدادا لمواجهة نظيره البحريني، مساء الخميس المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027م.

ومنذ الأسبوع الماضي، يجري المنتخب الوطني الأول بقيادة المدير الفني المدرب التشيكي سكوب وجهازه الفني المعاون معسكره التدريبي، للوصول للتشكيلة الأخيرة التي سيواجه بها المنتخب البحريني على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية.

ومساء أمس أجرى المنتخب الوطني مرانه التدريبي في الملعب الرديف لنادي ضمك الرياضي، بمشاركة اللاعبين المحترفين الذي وصلوا تباعاً إلى مدينة ابها خلال اليومين الماضيين، حيث جرى التركيز على الجوانب التكتيكية الهجومية والدفاعية.

واللاعبون المحترفون الذين انضموا للمنتخب الوطني الأول هم: عبدالواسع المطري قدم من نادي سترة البحريني واللاعب ناصر محمدوه القادم من نادي المحرق البحريني، واللاعب عمر الداحي المحترف في نادي النجمة البحريني واللاعب هارون الزبيدي قادما من نادي الحالة البحريني، فيما قدم النجم أحمد السروري من نادي القوة الجوية العراقي، واللاعب أحمد الوجيه المحترف في نادي النجف العراقي، ومحمد الداحي المحترف بنادي الكرامة السوري، واللاعب علاء عوشة المحترف بنادي كربلاء العراقي.

ومن المتوقع وصول اللاعبان انيس المعاري المحترف في نادي بهلاء البحريني وحمزة محمد صباح المحترف في نادي مدينة عيسى البحريني.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.