اللجنة الأمنية بتعز تناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية
ناقشت اللجنة الأمنية برئاسة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره أركان حرب المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي، ومدراء الأجهزة الامنية والاستخباراتية، أشاد المحافظ شمسان، بجهود أبطال الجيش.. مشدداً على رفع الجاهزية وتحسن مستوى الأداء الأمني لما فيه تعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على كل الظواهر المخلة بالأمن.. مؤكدًا أن المليشيا تراوغ منذ سنوات والجميع يدرك استمرارها بالاعتداءات والجرائم اليومية.

وتطرق المحافظ شمسان، إلى الجهود الاستثنائية المبذولة لمواكبة الاجراءات المتعلقة بخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة للعام 2024-2026 والاستراتيجية التي أعدتها المحافظة وخصوصاً في الجوانب الاقتصادية، وأهمية استشعار الجميع في الجيش والامن لتحقيق النجاح لهذه التجربة الفريدة.

كما تطرق المحافظ شمسان، إلى أهمية التنسيق العسكري مع مختلف المحاور والتغلب على الظواهر السلبية المسيئة لقوات الجيش من بعض الأفراد المنفلتين وضبط المخلين بالأمن والاستقرار ومواجهة أي أعمال خارجة عن القانون.

من جهته، استعرض أركان حرب المحور، الأوضاع العسكرية في الجبهات والمحاولات المتكررة للمليشيا الحوثية بالهجمات والتسللات على مواقع الجيش في الجبهات الشرقية والغربية والقصف المستمر واستخدام الطيران المسير لاستهداف المواقع، مشيداً بيقظة وجاهزية أبطال الجيش الوطني والتصدي لتلك الهجمات.

فيما استعرض مدير الشرطة العقيد منصور الأكحلي، مستجدات الأوضاع الأمنية والأداء الأمني في ضبط الجريمة وتحقيق الامن والاستقرار والمقترحات الهادفة إلى تعاون كل الجهات لتعزيز الأداء الأمني وفق منظومة واحدة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية