أمريكا.. مقتل مغترب يمني برصاص مسلح في ولاية "كاليفورنيا"

قتل أحد المغتربين اليمنيين، بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مسلحين، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت مصادر متطابقة، إن المواطن اليمني الأمريكي "ماجد أحمد ناجي العزاني" قتل ليل أمس، برصاص مسلحين بولاية "كاليفورنيا" بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت المصادر أن المواطن "العزاني" لقي حتفه أثناء تعرض متجره لعملية سطو مسلح في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وبحسب المصادر، فإن المواطن "العزاني" من أبناء قرية بيت العزاني بمديرية النادرة شرقي محافظة إب وسط البلاد.

وخلال الأشهر الماضية، قتل العديد من المواطنين من أبناء محافظة إب برصاص مسلحين بعدد من الولايات الأمريكية بينهم المواطن اليمني الأمريكي "حمود علي الصايدي"، حيث لقي حتفه برصاص مسلح بمدينة كوينز بولاية نيويورك، والمواطن اليمني الأمريكي "رياض محمد علي فاضل" والذي قتل برصاص مسلح أثناء عملية سطو مسلحة بولاية "المسيسيبي" والمواطن اليمني الأمريكي "ناجي محمد عزان" على يد لصوص في عملية سطو مسلحة بولاية "نورث كارولينا"، واليمني الأمريكي "توفيق احمد العوبلي" إثر هجوم تعرض له في عملية سطو مسلح بولاية "أنديانا" والشاب اليمني "يعقوب محمد العودي" داخل محطة وقود يعمل فيها بمدينة ديترويت بولاية ميشيغن الأمريكية.

وزادت خلال السنوات الأخيرة عمليات السطو المسلح على متاجر المغتربين اليمنيين في أمريكا، ما أدى الى مقتل وإصابة العشرات منهم في حوادث متفرقة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية