اجتماع يناقش المستجدات العسكرية في جبهات محور تعز
رأس محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان، اليوم، اجتماعًا بقيادة محور تعز العسكري لمناقشة الأوضاع والاحتياجات والمستجدات العسكرية في مواقع وجبهات المحافظة.

وخلال الاجتماع، أشاد المحافظ بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في الجبهات والتصدي لهجمات مليشيات الحوثي واعتداءاتها وصد هجماتها على الرغم من الحشود والتحركات المستمرة للمليشيات.

وشدد المحافظ على اليقظة ورفع الجاهزية القتالية في ظل استمرار التصعيد للمليشيا الحوثية والتحشيد باتجاه جبهات المحافظة والتصدي لهذه المحاولات وإفشال كل محاولاتها البائسة وخططها المكشوفة تجاه المحافظة وأبنائها.

من جهته، استعرض أركان حرب المحور وأركان عمليات المحور الأوضاع في الجبهات وصمود أبطال الجيش الوطني وتصديهم لكل الهجمات.. مؤكدان أن أبطال الجيش بكامل الاستعدادات والجاهزية لمواجهة المليشيا وإسقاط رهاناتها ومحاولاتها الدفع بالحشود باتجاه المواقع والجبهات وبناء المتارس والتحركات في خطوط النار بجبهات المحافظة وامتداد اعتداءاتها لمحور البرح وسقم وغيرها.

حضر الاجتماع، أركان حرب المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، وركن العمليات العميد عدنان رزيق، وقيادات الألوية والوحدات العسكرية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية