خلال تفقده مواقع الجيش الوطني في الجبهة الغربية.. محافظ تعز:  معركة التحرير على رأس أولويات السلطة المحلية

اكد محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان، اليوم الثلاثاء، أن معركة التحرير والاهتمام بالأبطال والمقاتلين تعد على رأس الاولويات لقيادة السلطة المحلية.

جاء ذلك خلال تفقده عدداً من المواقع العسكرية للجيش الوطني وخطوط التماس في الجبهة الغربية برفقة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، وأركان حرب المحور اللواء عبدالعزيز المجيدي، وركن العمليات العميد عدنان رزيق، وقائد اللواء الخامس حماية وعدد من القيادات والضباط والصف والجنود،

واشاد المحافظ شمسان، بالبطولات المشرفة التي يسطرها الابطال في الجبهات وخطوط المواجهة للدفاع عن المحافظة ومقارعة مليشيا التمرد الحوثية ومشروعها الإيراني..

كما أشاد شمسان بصمود وتماسك الجبهات وبالروح الأخوية التي تتحلى بها الوحدات العسكرية المتواجدة على مسرح المواجهة وتصديها بكل شجاعة وصلابة لاعتداءات وهجمات المليشيات الحوثية الارهابية.

وأشار شمسان الى ان المليشيات الحوثية لن تحقق الا الهزيمة والانكسار والخسائر الكبيرة  وأن تعز ستظل عصية على المليشيات ببسالة أبنائها وتضحياتهم العظيمةوتلاحمهم للوصول الى استكمال تحرير المحافظة واستعادة الوطن .

من جانبهم عبر القادة والجنود في المواقع عن سعادتهم بزيارة المحافظ وتلمس هموهم واحتياجاتهم..مؤكدين جاهزيتهم التامة للدفاع عن المحافظة والتصدى بكل بسالة للمليشيات وتلقينها الهزائم المستمرة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية