العميد/ عنتر الذيفاني يخرج عن صمته ويوجه رسائل للعرادة والمجلس الرئاسي والشعب.
ترافيغورا: إخماد الحريق على متن ناقلة نفط استهدفها الحوثيون


أعلنت شركة «ترافيغورا»، متعددة الجنسيات، التي لها مقر في لندن، اليوم (السبت)، إخماد الحريق الذي شبّ في صهريج شحن ناقلة الوقود «مارلين لواندا»، وأن الطاقم بخير.

وأفادت الشركة أن السفينة تبحر الآن إلى مرفأ آمن، وأنه لا توجد سفن أخرى تعمل لصالح الشركة وتعبر خليج عدن حالياً، حسبما أفادت وكالة «رويترز» للأنباء.

وكانت الشركة أفادت في وقت سابق، اليوم (السبت)، إنه لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو قتلى على متن «مارلين لواندا» بعد استهدافها بصاروخ أثناء عبورها خليج عدن، أمس (الجمعة).

وكانت جماعة الحوثي أعلنت، أمس (الجمعة)، أنها استهدفت سفينة «مارلين لواندا» في خليج عدن، وكانت «الإصابة مباشرة، ما أدى إلى احتراقها».

وكان حريق قد اندلع بناقلة نفط قبالة سواحل اليمن، أمس (الجمعة)، إثر الضربة الصاروخية التي نفّذها الحوثيون. وقالت شركة «ترافيجورا» إن سلامة طاقم الناقلة التي تعمل لصالح الشركة «لها أولوية قصوى». وأشارت إلى أن السفن العسكرية في المنطقة في طريقها لتقديم المساعدة لناقلة النفط.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.