أمنية تعز تناقش الأوضاع العسكرية بالمحافظة وتشدد على التحلي باليقظة والجاهزية لإحباط كل المخططات الحوثية

شددت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز على التحلي باليقظة والجاهزية لإحباط كل المخططات الحوثية الرامية إلى الدفع بحشود مسلحة باتجاه المحافظة والتصعيد في الجبهات والقصف المستمر للأحياء السكنية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الخميس برئاسة المحافظ رئيس اللجنة نبيل شمسان، وبحضور رئيس أركان محورتعز العسكري اللواء عبد العزيز المجيدي وقيادات المحور والألوية العسكرية والأجهزة الأمنية بالمحافظة.

 وناقش الاجتماع الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة، والخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال الاجتماع اشاد المحافظ شمسان، باليقظة الأمنية والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في الجبهات، والتصدي لكل المحاولات والهجمات التي تشنها المليشيا الحوثية الارهابية على مواقع الجيش وتكبيدها خسائر كبيرة.

وثمن محافظ تعز، جهود وشجاعة وبسالة أبطال الجيش للدفاع عن المحافظة وإفشال كل المحاولات الحوثية لاختراق المواقع والجبهات.. مؤكداً أهمية التعاون مع فرع مصلحة الجمارك لجمركة وترقيم السيارات ومنع التهريب.

من جانبهما، استعرضا رئيس أركان المحور اللواء عبد العزيز المجيدي، ومستشار قائد المحور العميد عبده سالم، الأوضاع العسكرية في الجبهات واستمرار المليشيا في التصعيد ومهاجمة المواقع والجبهات في المناطق الغربية والشرقية وتكبدها خسائر فادحة وانكسارها أمام صمود وبسالة أبطال الجيش الوطني.

وشهد الاجتماع مداخلات لقيادات الألوية العسكرية والاجهزة الأمنية، وتقرير قدمه مدير فرع مصلحة الجمارك مكي الشميري، وإقرار عدد من القرارات.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية