مقتل وإصابة 4 جنود من قوات الانتقالي في هجوم حوثي بطائرة مُسيّرة في محافظة شبوة


قتل جندي وأصيب ثلاثة آخرين، من قوات المجلس الانتقالي في هجوم مسير لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

وقالت مصادر عسكرية، إن مليشيا الحوثي نفذت، الاثنين، هجوما بطائرة مسيرة على أحد مواقع اللواء السادس "دفاع شبوة"، في مديرية عين غرب محافظة شبوة، أسفر عن مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين.

وفي حادثة أخرى، أعلنت قوات العمالقة، إصابة عدد من جنودها، بنيران قوات الأمن، أطلقوا النار على موكب لقواتها من إحدى النقاط بمديرية حبان في المحافظة ذاتها.

وكانت مصادر محلية، تحدثت في وقت سابق الاثنين، أن قوات العمالقة اعتقلت عددا من أفراد الأمن، أطلقوا النار على طقم لها رفض التوقف في نقطة السوداء بمديرية حبان، ما اسفر عن إصابة جنديين.

وقالت ألوية العمالقة في بيان توضيحي، إن" قائد الفرقة الأولى عمالقة العميد رائد الحبهي كان في طريقه إلى عدن، بعد ارسال بلاغ عملياتي لجميع القوات العسكرية والأمنية المرابطة في الخط، لكن أفراد النقطة المتمركزة في حبان قاموا باستهداف آخر طقم من موكبه وسقط عددا من الجرحى من مرافقي الحبهي".

وأضافت العمالقة أن عقب سقوط جرحى بإطلاق النار من أفراد النقطة قام مرافقي الحبهي بالقبض على أفراد النقطة الأمنية اطلقت النار على الموكب لتسليمهم للجهات المختصة في أمن شبوة، وفقا للبيان.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية