تركيا.. تعاون استراتيجي لإنتاج معدات الجيل القادم للاتصالات


أعلنت مجموعة "بافو غروب"، الثلاثاء، توقيعها تعاونا استراتيجيا مع شركة "باراليل وايرليس"، لإنتاج الجيل القادم من معدات الاتصالات المتنقلة.

وبحسب بيان صادر عن المجموعة فإنها تدخل في تعاون استراتيجي لإنتاج وتسويق معدات الاتصالات المتنقلة واستكمال معارفها ومهاراتها.

ووفقا للتعاون فإن المجموعة والشركة التي تواصل أنشطتها في منطقة جغرافية واسعة بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي ودول القوقاز وأوروبا الشرقية وشمال إفريقيا، سيعملان على تسريع إنتاج وتوزيع معدات الاتصالات المتنقلة.

وتوفر شركة "باراليل" تقنية "غرين ران" وأجهزة برمجيات RRU/BBU وتكون مسؤولة عن ترويج هذه المنتجات وتوزيعها في المنطقة.

من ناحية أخرى، ستنتج مجموعة "بافو" في منشآتها في تركيا، وحدات أجهزة متوافقة مع المواصفات التي تحددها "باراليل" وستوفر الدعم لأنشطة التسويق المتعلقة بالشبكة والتركيب في الموقع، والتكامل والصيانة والإصلاح في المنطقة المحددة.

وجاء في البيان أن الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "باراليل وايرلس" ستيف بابا، ذكر أنهم بفضل تعاونهم مع مجموعة "بافو"، في وضع جيد لتغيير قطاع الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي ودول القوقاز وأوروبا الشرقية وشمال أفريقيا.

وأكد "لن يؤدي هذا التعاون إلى تعزيز خبرة التصنيع المحلية في تركيا فحسب، بل سيؤدي أيضا إلى تقدم هام في كفاءة استخدام الطاقة في معدات الاتصالات المتنقلة".

وصرح أنهم ملتزمون بنقل الصناعة إلى مستقبل أكثر استدامة وصديق للبيئة من خلال استخدام تقنيات "أوبن ران" المبتكرة غير المتصلة بالأجهزة، وأن هذا التقدم التكنولوجي سيكون له تأثير تحويلي على البنية التحتية للاتصالات في المنطقة وأنهم متحمسون حوله.

من ناحيته، أفاد سركان ألتن إيشيك، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بافو"، أن هذا التعاون يمثل خطوة حاسمة في تشكيل البنية التحتية للاتصالات المستقبلية، وأنهم يهدفون إلى أن يصبحوا لاعبا عالميا في إنتاج وتسويق معدات الاتصالات المتنقلة عالية التقنية.

وأشار إلى أنهم يخططون لأن يكونوا رائدين في الصناعة من خلال تقديم حلول مبتكرة وصديقة للبيئة في تقنيات "أوبن ران"، وحلول لشبكات 4G و5G.

وقال في هذا الصدد "سيكون هذا التعاون مثالا قويا على الابتكار التكنولوجي والإنتاج المحلي والتعاون الدولي، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيعزز دور تركيا في قطاع الاتصالات المتنقلة، وسوف يوسع نفوذنا في الصناعة ويعزز ريادتنا على الساحة العالمية".

 

المصدر : الاناضول

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية