مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان رسمياً


أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الجمعة، رسمياً رحيله عن نادي العاصمة باريس سان جيرمان، المتوج معه مؤخراً بلقب الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال مبابي، في فيديو نشره على منصة "إكس": "إنه عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة".

وأضاف الدولي الفرنسي: "سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس، الأحد"، ضد تولوز في المرحلة الـ33 قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وكان نجم باريس سان جيرمان مبابي قد شارك في حفل عشاء بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، برفقة عدد من لاعبي النادي، في فبراير الماضي.

وتوقع كثير من وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم أن هذه الجلسة كانت لإقناع "مبابي" بالبقاء في باريس.

وفي فبراير الماضي، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد وقع عقد انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لدى مبابي وريال مدريد "اتفاق تم إغلاقه وتوقيعه قبل أسبوعين"، وبموجبه سيصبح المهاجم الفرنسي، اعتباراً من 1 يوليو المقبل، لاعباً جديداً للنادي الملكي.

وانضم مبابي (25 عاماً) إلى نادي العاصمة الفرنسية عام 2017، قادماً من موناكو، وقد مدّد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاماً آخر في "بارك دي برانس".

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية