العميد/ عنتر الذيفاني يخرج عن صمته ويوجه رسائل للعرادة والمجلس الرئاسي والشعب.
في ظل تدهور الأوضاع المعيشية وانقطاع الكهرباء.. العليمي يغادر عدن

غادر رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، العاصمة المؤقتة عدن اليوم الأربعاء، متوجهاً إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في أعمال القمة العربية الطارئة الثالثة والثلاثين.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس العليمي كلمة اليمن في القمة، حيث سيناقش التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني في ظل الحرب الإسرائيلية المستمرة، وسيشدد على حقوقه المشروعة وحقه في إقامة دولته المستقلة وفقًا للقانون الدولي.

وتنظر القمة أيضًا في الأوضاع الإنسانية في عدة دول عربية تشهد اضطرابات، مع التركيز على تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وقبل مغادرته، أجرى الرئيس العليمي وأعضاء المجلس لقاءات مكثفة مع رئاسة الحكومة والوزراء لبحث التحديات الاقتصادية والمالية وتقديم الحلول العاجلة لتخفيف معاناة المواطنين.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أعرب الرئيس العليمي عن قلقه للأوضاع الإنسانية الصعبة التي فاقمتها هجمات المليشيات الحوثية الإرهابية، مؤكدًا التزامه بالعمل على حل الأزمة الكهربائية وضمان استدامة التوليد.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.