بخماسية نظيفة.. ريال مدريد يتغلب على ضيفه ألافيس في الدوري الإسباني


واصل فريق ريال مدريد سلسلة انتصاراته الكبيرة في الدوري الإسباني "لا ليغا"، بعدما فاز على ضيفه ألافيس بخمسة أهداف نظيفة، الثلاثاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 36 من المسابقة.

الفوز الكبير بالمباراة جاء في غضون 3 أيام فقط عقب انتصاره خارج ملعبه، السبت، في الجولة الماضية أمام غرناطة برباعية نظيفة دون أن تهتز شباكه.

انتهى الشوط الأول بتقدم "الميرينغي" بثلاثية نظيفة أحرزها كل من الإنجليزي جود بيلينغهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور والأوروغواياني فالفيردي في الدقائق 10، و27، و1+45.

وفي الشوط الثاني، عاد فينيسيوس لهز الشباك مجددا بتسجيل الهدف الشخصي الثاني له والرابع للريال في الدقيقة 70، واختتم التركي أردا غولر خماسية فريقه في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده عند النقطة 93 فى المركز الأول لجدول المسابقة التي حسم الميرينجي لقبها هذا الموسم، بينما تجمد رصيد ألافيس عند النقطة 42 في المركز الـ11 فى جدول الترتيب.

وكان لاعبو "الميرينغي" قد احتفلوا بالتتويج بلقب الليغا، للمرة ال36 في تاريخ النادي الملكي، قبل انطلاق المواجهة، وأقام لاعبو ألافيس، ممرا شرفيا للاعبي الريال ، أثناء نزولهم لأرض الملعب، لتهنئتهم باللقب.

ورفع ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد كأس الليغا، وسط تصفيق حار واحتفالات من جماهير الميرينغي الحاضرة في مدرجات البرنابيو، والتقط اللاعبون صورة تذكارية رفقة الكأس.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية