خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
وزير الدفاع يشدد على توحيد الجهود لرفع كفاءة القوات المسلحة


بحث وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مع اللجنة العسكرية الأمنية العليا إنجازاتها خلال الفترة الماضية.

واستمع الوزير الداعري من رئيس اللجنة اللواء الركن هيثم قاسم طاهر إلى مستوى التقدم في وضع الخطط والرؤى لترتيب وتنظيم القوات المسلحة والأمن، مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس اللجنة وأعضاؤها والنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأكد الفريق الداعري على ضرورة تكثيف العمل لتوحيد جهود التشكيلات العسكرية، ورفع مستوى تدريبها وتأهيلها وكفاءتها، وزيادة مستوى التنسيق والتعاون من خلال توحيد التخطيط والتدريب والتنظيم والتنسيق العملياتي والقتالي والمعنوي، بما يرفع من مستوى الأداء على كافة المستويات. كما أشار إلى دعم ومؤازرة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس لقيادة القوات المسلحة في السعي للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والجاهزية.

وشدد الوزير الداعري على أهمية تنفيذ مخرجات وتوصيات اللجنة العسكرية دون تردد للوصول بالقوات المسلحة إلى المستويات المطلوبة، مشيداً بصمود وصلابة منتسبي القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية وتصديهم لاعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية في مختلف جبهات القتال.

كما أعرب عن شكره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم السخي وجهودهم في تعزيز قدرات القوات المسلحة على كافة المستويات.

واستمع وزير الدفاع إلى مداخلات وأسئلة أعضاء اللجنة العسكرية في مختلف المجالات، وقدم الردود المناسبة عليها.

من جهته، عبر رئيس وأعضاء اللجنة عن شكرهم لجهود وزير الدفاع وتعاونه مع اللجنة، من خلال توجيهاته بتنفيذ الخطط المقدمة والأخذ بالملاحظات البناءة، مؤكدين المضي قدماً في تطبيق الهيكل التنظيمي للقوات المسلحة وبذل الجهود لتوحيد القرار تحت قيادة واحدة لضمان هزيمة مليشيا الحوثي الإرهابية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.