خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
اليمن تشارك في أعمال المجلس العام لمنظمة التجارة العالمية بجنيف
شارك وفد يمني برئاسة مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية في جنيف، السفير الدكتور علي مجور، في اجتماعات المجلس العام لمنظمة التجارة العالمية التي عقدت مؤخراً في مقر المنظمة بمدينة جنيف السويسرية.

وخلال هذه الاجتماعات، تمت مناقشة العديد من القضايا المهمة المرتبطة بالنظام التجاري متعدد الأطراف وسبل تعزيز التبادل التجاري بين الدول الأعضاء.
كما ركز الاجتماع على التوصل إلى نتائج توافقية من شأنها ضمان استدامة النظام التجاري العالمي، بالإضافة إلى إحراز تقدم في المفاوضات الجارية حول قضايا الزراعة والتنمية.

وتميزت مشاركة الوفد اليمني بتقديم مساهمات بناءة ضمن إطار مجموعة الدول الأقل نمواً في المنظمة، حيث سلط الضوء على أبرز اهتمامات وهموم هذه المجموعة فيما يتعلق بمختلف القضايا قيد التفاوض، والتي يمكن أن تساهم في تسهيل اندماج الدول الأقل نمواً في النظام التجاري المتعدد الأطراف بشكل أكثر فعالية.

وتأتي مشاركة اليمن في أعمال المجلس العام لمنظمة التجارة العالمية انطلاقاً من حرصها على تعزيز العلاقات التجارية مع مختلف الدول الأعضاء وسعيها لتحقيق أقصى استفادة من عضويتها في هذه المنظمة الدولية المهمة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.