من البديل؟.. برشلونة يعلن إقالة مدربه تشافي هيرنانديز
أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً، اليوم الجمعة، عن إنهاء عقد مدربه تشافي هيرنانديز مع نهاية الموسم الحالي 2023-2024.
جاء ذلك في بيان رسمي نشره النادي عبر موقعه الإلكتروني، كاشفاً فيه عن اجتماع جمع بين رئيس النادي خوان لابورتا والمدرب تشافي حيث تم إبلاغه بقرار إقالته من منصبه.

وذكر البيان أن الاجتماع عقد بحضور نائب رئيس النادي رافا يوستي والمدير الرياضي ديكو بالإضافة إلى مساعدي تشافي أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليجري.
وأعرب النادي الكتالوني عن شكره وتقديره لجهود تشافي خلال فترة عمله كمدرب للفريق الأول، متمنياً له كل التوفيق في مسيرته المستقبلية.

وأوضح برشلونة في بيانه أن تشافي هيرنانديز سيقود الفريق في مباراته الأخيرة يوم الأحد المقبل أمام إشبيلية، على أن يتم الإعلان عن الهيكل الجديد للجهاز الفني للفريق في الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي إقالة تشافي بعد موسمين قضاهما على رأس الإدارة الفنية للبارسا، حيث تمكن من قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري الإسباني في الموسم الماضي، لكن أداء الفريق تراجع بشكل لافت في الموسم الحالي، ما دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار التغيير.

وفي السياق ذاته، ترددت أنباء قوية عن توصل برشلونة لاتفاق مع المدرب الألماني هانز فليك، الذي سبق له تدريب بايرن ميونخ، ليتولى مهمة الإشراف على الفريق خلفاً لتشافي بدءاً من الموسم المقبل. لكن النادي لم يصدر أي تصريحات رسمية بهذا الخصوص حتى الآن.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.