مانشستر يونايتد يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب جاره السيتي
نجح مانشستر يونايتد في تحقيق إنجاز مهم وإنقاذ موسمه من خلال الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد تغلبه على منافسه التقليدي مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على أرض ملعب ويمبلي الشهير، اليوم السبت.

خلال الشوط الأول من المواجهة، استطاع اليونايتد أن يبسط سيطرته ويفرض أسلوب لعبه، حيث تمكن من تسجيل هدفين متتاليين. الهدف الأول جاء عبر اللاعب جارناتشو في الدقيقة 30، وأعقبه اللاعب كوبي ماينو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39، مما أعطى الفريق تقدماً مريحاً.

مع اقتراب نهاية المباراة، وفي الدقيقة 87، شهدت المباراة توتراً ملحوظاً حيث تمكن جيريمي دوكو من تقليص الفارق لصالح مانشستر سيتي، بتسجيله هدفاً مهماً، إلا أنه لم يكن كافياً لتغيير نتيجة المباراة.

هذا الفوز يمثل لمانشستر يونايتد أكثر من مجرد تتويج بكأس، بل هو إنقاذ لموسم كان يمكن أن ينتهي بدون أي ألقاب. وبهذا الإنجاز، يؤكد اليونايتد على قدرته على التغلب على الصعاب ويعزز مكانته في سجل الفرق الفائزة بكأس الاتحاد الإنجليزي.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.