ماذا قالت صديقة رونالدو عن دموعه بعد خسارة النصر امام الهلال

تفاعلت جورجينا، صديقة قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو مع خسارة "العالمي" لنهائي كأس السعودية أمام الهلال بركلات الترجيح 4-5 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، مساء أمس الجمعة.

ونشرت جورجينا عبر حسابها في موقع "إنستغرام" مجموعة من الصور لها أثناء تواجدها في المدرجات خلال متابعة المباراة، حيث ظهرت برفقة أولاد رونالدو، كما حرصوا جميعا على ارتداء قميص نادي النصر.

وأرفقت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا صورها بتدوينة جاء فيها: "ألف مبروك للنصر على المباراة الرائعة".

وأضافت صديقة رونالدو: "ركلة ترجيح واحدة كانت تفصلنا عن الفوز بكأس السعودية".


وظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبكي بحرقة بعد خسارة فريقه نهائي كأس الملك أمام الهلال.

وتقدم الهلال أولا عن طريق الصربي ألكساندر ميتروفيتش قبل أن يعدل أيمن يحيى النتيجة في الشوط الثاني من المباراة التي شهدت 3 بطاقات حمراء من نصيب الكولومبي دافيد أوسبينا من النصر وعلي البليهي والسنغالي كاليدو كوليبالي من الهلال.

وامتدت المباراة إلى ركلات الترجيح التي أعلنت فوز الهلال بالبطولة لينفجر رونالدو بعدها بالبكاء على أرض الملعب قبل الذهاب إلى دكة اللاعبين البدلاء ومواصلته البكاء حزناً على خسارة اللقب.

وحصل رونالدو، الذي كان يبحث عن لقبه المحلي الأول منذ انضمامه لنادي النصر، على تعاطف كبير من جمهور فريقه وحتى من مشجعي الغريم الهلال بعد تأثره الشديد وبكائه إثر خسارة كأس السعودية.

واستذكر مشجعو كرة القدم اللقطة الشهيرة لرونالدو وهو يبكي بعد خسارة البرتغال من اليونان في نهائي كأس أوروبا 2004، في أول بطولة كبرى يخوضها مع منتخب بلاده.

كما استذكر البعض الآخر لقطة بكائه عقب خسارة البرتغال أمام المنتخب المغربي وياسين بونو في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.