بعد زيارة للسعودية والامارات.. بن مبارك يعود الى عدن

عاد رئيس مجلس الوزراء أحمد بن مبارك، اليوم السبت، إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة عمل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن بن مبارك عاد اليوم إلى عدن، بعد زيارة رسمية للإمارات والسعودية، أجرى خلالها مشاورات مع المسؤولين تناولت جوانب الدعم والشراكة والتطورات المستجدة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأشارت إلى أن المشاورات تناولت إسناد جهود الحكومة لتنفيذ برنامج الاصلاحات الشاملة في مختلف المجالات، والتخفيف من وطأة الاوضاع المعيشية التي فاقمتها الهجمات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية، إضافة إلى دعم الحلول العاجلة للاستقرار الاقتصادي والخدمي، وفي مقدمتها اسعار صرف العملة الوطنية والكهرباء.

ولفتت الوكالة، إلى مشاركة رئيس الوزراء، كمتحدث في الجلسة الرئيسية لمنتدى الإعلام العربي الذي نظمه نادي دبي للصحافة، بمشاركة واسعة من مسؤولين ونخبة من المفكرين والكتاب والمسؤولين في كبرى المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية، وعدد من أبرز الإعلاميين والصحافيين وصُنّاع المحتوى في المنطقة العربية والعالم.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.