ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
مقرب من المشوشي.. مقتل قيادي في الانتقالي عقب اختطاف فتاة في عدن

قالت مصادر محلية أن أحد أقارب قيادي في مليشيا الإنتقالي، لقي مصرعه برصاص مسلحين في منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد، عقب إختطاف فتاة من قبل مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا.

وبحسب المصادر فإن الاشتباكات العنيفة التي اندلعت مساء أمس بين أهالي منطقة بئر أحمد وعناصر تابعة للواء الثالث دعم وإسناد بقيادة نبيل المشوشي، التابعة لمليشيا الانتقالي، كانت بسبب قيام أحد أقارب المشوشي وعدد من جنوده، باختطاف فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً من قبيلة العقارب في منطقة القلوعة بمدينة عدن.

وأشارت المصادر، إلى ملاحظة أهالي "القلوعة" قيام الجنود باختطاف الفتاة، ما أدى إلى اشتباكات عنيفة معهم، أسفرت عن مقتل أحد أقارب المشوشي.

ولفتت إلى وصول تعزيزات عسكرية من اللواء الثالث دعم وإسناد لمحيط القلوعة وضواحيها، في حين أصدر قائد الأحزمة الأمنية، محسن الوالي، توجيهات بإرسال حملة عسكرية إلى منطقة بئر أحمد بقيادة قائد قطاع البريقة، مالك الربيعي، للقبض على الجناة المتهمين بقتل أحد أقارب المشوشي.

بدوره، اصدر رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي توجيهات لعناصر نبيل المشوشي بالانسحاب من منطقة بير احمد، في الوقت الذي كلف قائد حزام عدن جلال الربيعي بالقبض على الجناة وايداعهم السجن.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.