ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
يمني يحصد المركز الأول في دولة خليجية

حاز الطالب اليمني أحمد محمود أحمد الصبري على المركز الأول في الثانوية العامة المسار التكنولوجي على مستوى دولة قطر، محققًا إنجازًا كبيرًا يعكس تميز الطلاب اليمنيين في المحافل التعليمية الدولية.

وأكد السفير اليمني لدى الدوحة، راجح بادي، في تصريح له، أن الطالب أحمد الصبري، الذي ينتمي إلى الجالية اليمنية في قطر، تربع على قمة الترتيب في المسار التكنولوجي بفضل اجتهاده وتفانيه في الدراسة.

وأضاف السفير بادي في تدوينة نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، "نحن سعداء لأجل أحمد ونتمنى له مستقبلاً يليق بذكائه ومثابرته. نفع الله به وطنه وأمته". وأشار إلى أن هذا الإنجاز يعد مصدر فخر ليس فقط لأسرته ولكن للجالية اليمنية بأسرها.

وتمنت السفارة اليمنية في قطر للطالب أحمد المزيد من النجاح والتفوق في مستقبله الأكاديمي والمهني، مؤكدة على دعمها الكامل للطلاب اليمنيين في الخارج لتعزيز مسيرتهم التعليمية وتحقيق طموحاتهم.

وهذا النجاح يأتي في وقت يعاني فيه اليمن من ظروف صعبة، مما يجعل من إنجازات أبنائه في الخارج مصدر إلهام وأمل لشباب الداخل.


أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.