ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
النمسا تفوز على هولندا وتنتزع صدارة المجموعة الرابعة وفرنسا تكتفي بالتعادل مع بولندا في الجولة الثالثة

انتزع منتخب النمسا صدارة المجموعة الرابعة بنهائيات "يورو 2024" عقب فوزه المفاجئ على هولندا بثلاثة أهداف لهدفين، الثلاثاء، على الملعب "الأولمبي" ببرلين، في ختام دور المجموعات.

أنهى المنتخب النمساوي الشوط الأول متقدما بهدف دون رد عبر النيران الصديقة، وسجله دونيل مالين لاعب هولندا بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني أدرك كودي غاكبو التعادل في الدقيقة 47، قبل أن يمنح رومانو شميد التقدم مجددا للنمسا في الدقيقة 59، وأدرك ممفيس ديباي التعادل في الدقيقة 75، لكنّ النمسا عادت للتسجيل بعد 5 دقائق فقط عبر المخضرم مارسيل سابيتزر.

وقفز المنتخب النمساوي للصدارة برصيد 6 نقاط، في حين تراجعت هولندا للمركز الثالث برصيد 4 نقاط لكنها ضمن التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث المجموعات.

وفي نفس المجموعة، تعادلت فرنسا مع بولندا بهدف لمثله على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بدورتموند، حيث تقدم منتخب "الديوك" بالهدف الأول عبر كيليان مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 56، وتعادلت بولندا من ركلة جزاء أيضا عبر روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 79.

ورفعت فرنسا رصيدها إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف النمسا ليتأهلا معا مباشرة، في حين تذيلت بولندا ترتيب جدول المجموعة برصيد نقطة واحدة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.