ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
مليشيات الحوثي تصعّد في تعز والجيش يكبدها خسائر فادحة

أعلن محور تعز مساء الخميس ان قوات الجيش الوطني أفشلت، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي باتجاه مواقعه في جبهة عصيفرة شمال مدينة تعز.

واشار في بيان مقتضب -نشره على حسابه بالفيسبوك- الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، دون مزيد من التفاصيل.

وقال المحور في موجزه الأسبوعي أن جبهات محافظة تعز، شهدت الأسبوع الماضي، تصعيد جديد لمليـشيا الحـوثي الإرهـابية بالتزامن مع فتح طريق جولة القصر الكمب حوض الأشرف.

وتركز التصعيد في الجبهات المحيطة بالمدينة حيث نفذت مليـشيا الحـوثي الإرهـابية أعمال هجومية وقصف مدفعي ومحاولات تسلل تصدت لها قوات الجيش الوطني.

حيث دارت يوم امس الخميس، اشتباكات عنيفه بين الجيش الوطني ومليـشيا الحـوثي الإرهـابية في جبهة الكريفات شرقي مدينه تعز عقب قصف مدفعي للمليـ ـشيا على مواقع الجيش.

كما أحبطت قوات الجيش محاولة تسلل لمليـشيا الحـوثي في جبهة عصيفرة شمال المدينة، ودارت على إثرها اشتباكات مسلحة أسفرت عن مقتل عنصرين حوثيين وجرح أربعة آخرين.

وكانت قوات الجيش الوطني أحبطت خلال الأسبوع الجاري أربع محاولات تسلل للمليـشيا في جبهات عصيفرة وكلابة شمال وشمال شرق المدينة وجبهة الأحطوب في مديرية جبل حبشي بالريف الغربي للمحافظة.

والأربعاء، ردت قوات الجيش الوطني على قصف مدفعي طال مناطق سكنية في منطقة الصياحي والضباب ومواقع الجيش الوطني بالمطار القديم وجبهة الصياحي غرب تعز.

وقبل ثلاثة ايام ردت قوات الجيش الوطني في جبهتي وادي صالة والكريفات شرق المدينة على مصادر نيران لـمليشـيا الإرهـاب الحـوثية استهدفت مواقع الجيش الوطني بقذائف ار. بي.جي وأسلحة أخرى متوسطة وخفيفة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.