خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
بهدف لمثله.. المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره الكويتي في بطولة غرب آسيا

اكتفى المنتخب الوطني للشباب بالتعادل مع نظيره الكويتي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في إطار الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثالثة لكرة القدم تحت 19 عاماً.

ورغم الفرص العديدة التي أضاعها لاعبو منتخب الشباب، لم يتمكنوا من حسم المباراة لصالحهم، حيث واجهوا تكتلاً دفاعياً من المنتخب الكويتي الذي كان يسعى لإنهاء البطولة بنتيجة إيجابية بعد تعرضه لهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

وسجل المنتخب الكويتي هدف التقدم عن طريق اللاعب يوسف الشمري في منتصف الشوط الأول، بينما أدرك عبدالعزيز مصنوم التعادل للمنتخب الوطني في الدقيقة 30.

وبهذا التعادل، رفع المنتخب الوطني للشباب رصيده إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين، وسيترقب نتائج الجولة الأخيرة للمجموعتين الثانية والثالثة لتحديد أفضل مركز ثاني بعد تأهل المنتخب السعودي كمتصدر للمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني.

وتضم البطولة فرقاً من "الإمارات، السعودية، العراق، البحرين، عمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين" إضافة إلى منتخب ألبانيا كضيف خاص بدعوة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وتقام المباريات على استاد مدينة الملك فهد الرياضية واستاد نادي عكاظ في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو المقبل.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.