خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بكافة التشكلات العسكرية لمناقشة التطورات الأمنية

ترأس رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، اجتماعاً في العاصمة المؤقتة عدن لهيئة العمليات المشتركة، بهدف تقييم أداء الهيئة وجهودها في توحيد الصفوف الوطنية في مواجهة مليشيا الحوثي.

وأكد رئيس الوزراء على أهمية دور العمليات المشتركة في توحيد الجهود العسكرية لمواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، والتي تهدد استقرار اليمن والمنطقة.

واستمع الدكتور بن مبارك لتقارير من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة العمليات المشتركة اللواء صالح علي حسن، حول سير عمل الهيئة وخططها المستقبلية. وأكدوا جميعاً على العمل بروح الفريق لتحقيق التنسيق الكامل بين جميع التشكيلات العسكرية، بما يساهم في تعزيز جهود القوات المسلحة.

وأعرب رئيس الوزراء عن فخره بكل جندي وضابط ومقاوم يشارك في الدفاع عن الجمهورية، مشيداً بالجاهزية القتالية العالية للقوات المسلحة والوحدات المساندة التي تصدت لمليشيا الحوثي على مختلف الجبهات.

وشدد على أن السلام والتنمية هما دائماً خيار اليمن، في مقابل ثقافة الموت التي تتبناها مليشيا الحوثي. وأكد أن الحكومة، بتوجيه من القيادة السياسية، ستواصل تقديم الدعم اللازم لتحسين أداء هيئة العمليات المشتركة وضمان تحقيق أهدافها.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.