ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

لم يتأخر كثيراً.. الرد الحوثي المزلزل على هجوم الحديدة (فيديو) !!
قالت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي الإرهابية، شنت ليلة أمس قصفًا عنيفًا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة، على عدد من القرى، بمديرية صوير في محافظة عمران (شمالي اليمن).

وذكرت المصادر ،إن مليشيا الحوثي الإرهابية، عاودت حملتها العسكرية على منطقة العجيرات بمديرية صوير، وشنت قصفًا عنيفًا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وذلك عقب اشتباكات شهدتها المنطقة يوم الجمعة الماضية، أسفرت عن مقتل واصابة نحو 13 شخصاً من عناصر الجماعة.

وأظهرت مقاطع مصورة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اشتباكات وإطلاق نار كثيف، قالوا إنه بعزلة العجيرات بمديرية صوير.
وسخر ناشطون من هذا الهجوم واعتبروه رداً حوثياً على الهجوم الذي نفذه الطيران الحوثي على محافظة الحديدة يوم المس السبت.


وقال المذيع اليمني محمد الضبياني في تغرية له على منصة "إكس": "رد حوثي مزلزل بكافة الأسلحة على القصف الصهيوني الذي استهدف الحديدة بالهجوم العنيف على قرى منطقة العجيرات بمديرية صوير محافظة عمران شمال صنعاء".

وتابع الضبياني "هذه هي البطولة التي يحتاجها الصهاينة من ربيبتهم الحوثية في اليمن".

ويوم الجمعة الماضية، شهد مسجد قرية منجرة  مجزرة، إثر محاولة مليشيا الحوثي القبض على المواطن حمود أبوسعيد، أثناء خطبتي الجمعة، ما أجبره على الرد وقتل وإصابة عدد من عناصر الحملة الحوثية، فيما قتل وأصيب مدنيون خلال الاشتباكات.



أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.