ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

وفاة قائد عسكري متأثراً بإصابته بانفجار عبوة ناسفة بعدن

توفي قائد عسكري في ألوية العمالقة متأثرا بإصابته، إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارته في منطقة الفيوش بمديرية تبن في محافظة لحج.

وأكدت ألوية العمالقة وفاة العقيد "سلطان بجاش العطري الصبيحي" متأثرا باصابته بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن.

ونعى عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة، عبدالرحمن المحرمي، استشهاد الضابط في الفرقة الثانية عمالقة، النقيب سلطان بجاش الصبيحي؛ إثر إصابته بتفجير إرهابي غادر، استهدف سيارته بعبوة ناسفة في منطقة الفيوش، بمحافظة لحج، اليوم السبت

وكانت عبوة ناسفة انفجرت اليوم السبت في سيارة العقيد " الصبيحي" في الطريق العام الرابط بين محافظتي عدن ولحج، ما أدى إلى إصابته وعدد من أفراد أسرته، قبل أن يتوفى لاحقا متأثرا بجراحه.

وكانت مصادر تحدثت عن تكليف الصبيحي بقيادة حملة أمنية لمكافحة التهريب في منطقة رأس العارة، مشيرة إلى أنه من غير المستبعد أن يكون نافذون ومهربون يقفون وراء هذه العملية.

وتشهد المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي غليانا شعبيا وحوادث عنف واختطافات وفوضى منذ تحريرها من مليشيا الحوثيين في 2015.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.