ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

في أبشع جريمة على الاطلاق.. مسلح حوثي يعترض طريق مواطن ويقتله امام زوجته وطفله

كشفت مصادر محلية عن اقدام عنصر في مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، أمس الإثنين، على قتل مواطن أمام زوجته وطفله في محافظة إب وسط اليمن.

وذكرت المصادر إن عنصرا حوثيا يدعى "حمدي عبدالعزيز جباري" اعترض طريق المواطن حسين أحمد راجح المرادي في مديرية الرضمة أثناء توجهه لإسعاف نجله الرضيع إلى المستشفى رفقة زوجته وأطلق عليه النار وأرداه قتيلا، في جريمة وحشية تشبه جرائم القتل والحرابة التي يقوم بها المستوطنون الصهاينة في فلسطين.

وأضافت، أن الإرهابي جباري الذي يستند إلى قوة عسكرية لمليشيات الحوثي، له سوابق في جرائم القتل حيث سبق أن قتل شخصين من أسرة المجني عليه المرادي قبل أشهر عدة.

وأشارت المصدر الى أن القيادي الحوثي المدعو "معاذ جباري" المعين من قبل المليشيا وكيلا لمحافظة إب هو الداعم لجرائم القتل التي ارتكبها قريبه بحق ثلاثة أشخاص من آل المرادي في مديرية الرضمة.

يأتي ذلك في ظل تصاعد جرائم مليشيات الحوثي وانتهاكاتها بحق المواطنين في محافظة إب والتي تشهد أيضا، تزايد في جرائم القتل والتصفيات والثأرات والنزاعات التي تغذيها المليشيا، والتي تواجه رفضا مجتمعيا واسعا.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.