ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

بينهم عقيد.. مليشيات الحوثي تقر بمصرع 6 من عناصرها ينتحلون رتباً عسكرية

أقرت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران الثلاثاء مصرع 6 من عناصرها ينتحلون رتباً عسكرية في مواجهات مع القوات الحكومية.

وذكرت وكالة الأنباء (سبأ) بنسختها الحوثية، أن الجماعة شيعت في العاصمة المحتلة صنعاء عناصرها القتلى وهم: منتحل رتبة العقيد الصريع "حسان صالح وافي"، ومنتحل رتبة النقيب الصريع "سلمان عبده بازل"، ومنتحل رتبة الملازم أول الصريع "أحمد هادي عيطان"، ومنتحل رتبة الملازم أول الصريع "علي صالح أبو بارعة"، ومنتحل رتبة الملازم ثاني الصريع "بندر علي النجار"، ومنتحل رتبة الملازم ثاني الصريع "علي محمد زيدان".

وأضافت الوكالة أن العناصر الستة قتلوا وهم يؤدون واجبهم في إشارة الى المواجهات مع قوات الجيش الوطني التابع للحكومة الشرعية المعترف بها دوليا.

وبهذا يرتفع عدد الصرعى الحوثيين الى 9 قتلى منذ مطلع الشهر الجاري حيث شيعت في محافظتي صنعا وحجة منتحل رتبة العقيد الصريع "فاضل جارالله الغبري"، ومنتحل رتبة الملازم أول الصريع "اسامة دحان شمسان" والصريع "سف علي معافا المصابي".

وكانت جبهات محافظتي تعز ومارب شهدت خلال الأيام الماضية تطورات عسكرية هامة، حيث تمكنت قوات الجيش الوطني من إحباط محاولات هجوم وتسلل شنتها مليشيات الحوثي.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.