ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

دفاعاً عن اللقب.. منتخب الناشئين يخوض بطولة غرب آسيا الـ11 في الاردن


قال مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن سامر فضل إن قرعة بطولة غرب آسيا الحادية عشرة للناشئين التي سحبت بالعاصمة الأردنية عمان، أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة هي الأقوى بالبطولة.

وأضاف في تصريحات نشرها الاتحاد اليمني لكرة القدم، أن حظوظ جميع المنتخبات متساوية، وسيدخل المنتخب الوطني البطولة بشخصية حامل اللقب ولا يخشَ المنتخبات الأخرى ويتطلع للمنافسة بقوة من أجل الدفاع عن اللقب.

ولفت إلى أن المباراة التجريبية الأولى التي فاز فيها منتخب الناشئين على فريق "هلال فوه" مثلت اختبار جيد لقدرات وإمكانات اللاعبين وتم خلالها اللعب بتشكيلتين من أجل اتاحة الفرصة لأكبر قدر من اللاعبين، وشهدت المباراة العديد من الفرص أمام المرمى.

وجاء المنتخب الوطني للناشئين، ضمن المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات (اليمن، السعودية، سلطنة عُمان)، في البطولة التي ستقام بنسختها الـ 11، في الأردن مطلع سبتمبر المقبل.
ومن المقرر، أن يخوض المنتخب الوطني للناشئين، مباراتين تجريبيتين الأسبوع المقبل ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقبلة في الأردن.

وتوج المنتخب الوطني بلقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في مدينة صلالة بسلطنة عُمان.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.