لماذا ثار اليمنيون في 26 سبتمبر؟ قصة الانتفاضة ضد الإمامة.

طيران عدن يستعد لإطلاق أولى رحلاته قريبا
أعلنت شركة طيران عدن عن قرب إطلاق أولى رحلاتها الجوية رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد افتتاح أول مكتب لها في العاصمة المؤقتة عدن.

وصرح رئيس مجلس إدارة الشركة، رجل الأعمال الشيخ سمير أحمد القطيبي اليافعي، أن الموافقات شبه مكتملة من المحطات الرئيسية في الدول المستهدفة، والتي سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني للشركة قريبا.

وأوضح القطيبي أن مكتب طيران عدن سيوفر خدمات شاملة للمسافرين، بدءا من إصدار التذاكر وحتى وصولهم إلى وجهاتهم النهائية، مؤكدا أن الشركة ستقدم أسعارا منافسة مع ضمان الراحة والأمان للركاب.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن افتتاح المكتب الأول في عدن تم وفق أعلى المواصفات، معتبرا أن خطوط طيران عدن ستشكل شريانا اقتصاديا هاما لخدمة المواطنين من مختلف الفئات، بما فيهم رجال الأعمال والتجار والمغتربين.

وختم القطيبي تصريحه بتأكيد أن الشركة سترفع شعار "مرحبا بكم في طيران عدن قلب العالم"، في إشارة إلى طموحات الشركة الناشئة في تعزيز مكانة عدن كمركز إقليمي للنقل الجوي.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.