ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم أبين الإرهابي ووزير الداخلية يكشف الجهة التي ساندت القاعدة بالتنفيذ


كشف وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان عن الجهة التي دعمت تنظيم القاعدة لتنفيذ الهجوم الانتحاري الذي استهدف قوات عسكرية بمديرية مودية في محافظة بين يوم امس الجمعة.

وقال حيدان إن العملية الإرهابية في مديرية مودية تحمل بصمات مليشيا الحوثي الإرهابية وبالتخادم مع تنظيم القاعدة الارهابي.

اقرأ أيضاً: تنظيم القاعدة يتبنى الهجوم الانتحاري الذي استهدف موقعاً عسكرياً في أبين (اسماء وصور الضحايا)


وأكد حيدان أن هذه العملية لن تزيد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها إلا تماسكا وإصرارا على اجتثاث الإرهاب وقريبا بإذن الله تعالى .

وأضاف أن العملية الإرهابية الآثمة والمدانة التي استشهد على إثرها 16 فردا واصابة عدد أخرين من منتسبي اللواء الثالث دعم وإسناد في مودية بمحافظة أبين لن تزيد أبطال الاجهزة الأمنية واخوانهم بالقوات المسلحة وجميع الوطنين الشرفاء إلا لُحمةً وتماسكاً وإصراراً على استئصال شأفة الإرهاب وتنظيماته بمختلف مسمياتها الحوثية والقاعدية والداعشية وعناصره المارقة.



وشدد وزير الداخلية على أهمية تماسك المجتمع اليمني إزاء الإرهاب المصدر له من راعية الشر بالمنطقة إيران.

ودعا وزير الداخلية، المجتمع الإقليمي والدولي إدانة كافة أشكال الإرهاب التي تستهدف اليمن والوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية وتقديم كافة الدعم للتخلص من هذه الآفة التي تستهدف المجتمع في البر والبحر.

وفي وقت سابق، قالت مصادر عسكرية في قوات الانتقالي، إن الحصيلة ارتفعت إلى 16 قتيلا، و18 جرحى، جراء تفجير سيارة مفخخة في مقر لقوات المجلس الانتقالي بمدرسة الفُريّض في مديرية مودية شرق أبين.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.