ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

15 مليون متابع في 24 ساعة فقط.. رونالدو يحطم الأرقام القياسية على يوتيوب


أطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يُعد أحد أكثر الشخصيات شهرة في العالم، قناته الجديدة على منصة يوتيوب، محققًا نجاحًا غير مسبوق.

ووفقًا لتقرير نشرته "الجزيرة"، حظيت القناة بأكثر من 15 مليون متابع في أقل من 24 ساعة، مما يجعلها واحدة من الأسرع نمواً في تاريخ المنصة.

قناة رونالدو، التي تحمل اسم "يور كريستيانو" (UR Cristiano)، أصبحت الأسرع في الوصول إلى مليون مشترك، حيث تحقق هذا الرقم خلال 90 دقيقة فقط من إطلاقها.

وحسب التقديرات، يزداد عدد المشتركين بالقناة بمعدل 50 ألف مشترك كل دقيقة، مما يجعل من الصعب تقدير العائد المالي المتوقع من القناة بدقة، لكنه بلا شك سيكون كبيرًا بالنظر إلى حجم المشاهدات والإعلانات.

وذكر التقرير أن كل مقاطع الفيديو التي نُشرت على القناة -19 مقطعًا حتى الآن- تجاوزت المليون مشاهدة لكل منها، مما يعني أن رونالدو سيحقق أرباحًا كبيرة من الإعلانات وحدها.

ووفقًا لموقع "ثنكفيك" المتخصص، يمكن لصانع المحتوى على يوتيوب كسب ما بين 1200 و6 آلاف دولار لكل مليون مشاهدة، ما يعني أن رونالدو قد يحقق ثروة إضافية من قناته الجديدة.

واحتفل رونالدو بهذا النجاح مع عائلته، حيث نشر عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات احتفاله بالدرع الذهبي الذي حصل عليه بعد وصول قناته إلى مليون مشترك في وقت قياسي.

ومن المتوقع أن يحصل قريبًا على الدرع المخصص للقنوات التي تتجاوز 50 مليون مشترك، مما سيعزز من مكانته ليس فقط كلاعب كرة قدم، بل كأحد أكبر المؤثرين على مستوى العالم.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.