ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

رسميا.. تعرف على باقات الانترنت الفضائي ونقاط البيع في اليمن

كشف المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، في العاصمة المؤقتة عدن، المهندس وائل طرموم، عن أنواع باقات الانترنت الفضائي الذي دخل اليوم الأحد المرحلة التجريبية الرسمية في البلاد.

وقال طرموم، إن هناك عدد أربع باقات بسرعات مختلفة رئيسية تتيح للمستخدم اختيار ما يناسبه.

وعن نقاط البيع أوضح أنه سيتم تقديم خدمات مختلفة عبر نقاط بيع معتمدة تتبع المؤسسة وقد أصبحت جاهزة للعمل في أغلب المحافظات المحررة، وسيتم زيادة أعدادها في حال وجود حاجة لذلك، كما سيتم إطلاق مبيعات الأجهزة بأحدث المواصفات.

وحول أسعار باقات الانترنت والأجهزة، أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية وائل طرموم أن الأسعار ستكون مناسبة للجميع.

وأكد أن المؤسسة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المحلات ومروجي طلبات الخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي، محذرا المخالفين من مصادرة الأجهزة التي بحوزتهم، ومنبها المواطنين من الوقوع في المخالفات لكي لا يتعرضوا لأي غرامات.

وكانت المؤسسة العامة للاتصالات أعلنت اليوم الأحد، بدء إطلاق المرحلة التجريبية الرسمية من خدمة ستارلينك (الانترنت الفضائي) في المحافظات المحررة، لتقييم الخدمة من قِبل فريق فني مشترك من المؤسسة وشركة ستارلينك لضمان جودة خدمة الانترنت الفضائي عالي السرعة.

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.