ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

بوادر أزمة غاز بالمحافظات المحررة والشركة اليمنية تصدر توضيحا للرأي العام

شهدت بعض المحافظات المحررة بوادر أزمة غاز منزلي، حيث أغلقت بعض المحطات أبوابها أمام المواطنين، في وقت أصدرت فيه الشركة اليمنية للغاز بيانا توضيحا للرأي العام.

وأكد المدير العام التنفيذي لشركة الغاز اليمنية المهندس محسن وهيط، تأمين احتياج الأسواق المحلية بمختلف المحافظات المحررة بمادة الغاز المنزلي.

داعيا المواطنين إلى عدم الانجرار خلف الشائعات الكاذبة التي يروج لها في وسائل التواصل الاجتماعي بحدوث أزمة للغاز المنزلي وخصوصاً بالعاصمة المؤقتة عدن وانقطاع التموين من صافر، مشدداً على أهمية تحري الدقة والمصداقية والتأكد من حصول ونشر المعلومات والاخبار من الجهات الرسمية.

واشار المدير العام التنفيذي لشركة الغاز اليمنية، إلى أن الشركة تعمل مع الجهات المعنية لإغلاق كافة المحطات الغير مصرح لها بالعمل، اضافة الى عدم تقيدها لضوابط واشتراطات معايير الأمن والسلامة مع استمرار عمل محطات التعبئة الغاز المرخص لها رسميا من قبل شركة الغاز للقيام بدورها في تقديم خدماتها لبيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.