ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

خسارة اليمن أمام السعودية تؤجل آماله في التأهل للنصف النهائي ببطولة غرب آسيا للناشئين 2024
تلقى المنتخب الوطني للناشئين خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نظيره السعودي، اليوم الجمعة، في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2024 المقامة في الأردن، مما أبعده عن التأهل المباشر إلى الدور نصف النهائي.

وبهذا الفوز، يتأهل المنتخب السعودي إلى النصف النهائي وسيواجه أحد المنافسين يوم الاثنين، 9 سبتمبر/أيلول. بينما ينتظر المنتخب اليمني نتائج المباريات المتبقية لتحديد أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، مما يمنحه فرصة ضئيلة للتأهل.

اقرأ أيضاً: بطولة غرب آسيا.. منتخبنا الوطني يحقق فوزاً ثميناً على منتخب عُمان

ورغم الخسارة، أظهر المنتخب اليمني للناشئين سيطرة واستحواذاً بنسبة 56%، وسدد 12 تسديدة على المرمى السعودي مقابل 8 تسديدات فقط للسعوديين.

وشهدت المباراة حدة تنافسية حيث ارتكب المنتخب السعودي 16 خطأً مقابل 11 خطأً للمنتخب اليمني، كما حصل اللاعبون السعوديون على خمس بطاقات صفراء مقابل بطاقة واحدة فقط لليمنيين.

يُذكر أن اتحاد غرب آسيا أوقف لاعبين من المنتخب اليمني للناشئين قبل خوض المباراة ضد السعودية بسبب فحص الرنين المغناطيسي والاشتباه بتجاوزهم السن المحددة للبطولة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.