ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

اليمن..مليشيا الحوثي تخطف شيخين بارزين من إب وعمران

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية شيخين بارزين من أبناء محافظتي إب (وسط اليمن)، وعمران (شمالي اليمن)، ضمن حملة واسعة تستهدف المحتفيين بثورة سبتمبر المجيدة.

 

وقالت مصادر مطلعة، إن مليشيا الحوثي اقتحمت منزل عضو اللجنة الدائمة في المؤتمر الشعبي العام، الشيخ أمين راجح في امانة العاصمة بصنعاء، واختطفته مع شيخ كبير من عمران كان في زيارة له.

 

وأوضحت المصادر أن المليشيا خطفت إلى جانب الشيخ راجح، سائقة وآخر كان في ضيافته، إضافة إلى الشيخ علي ثابت حرمل، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

 

والشيخ أمين راجح، ينحدر من محافظة إب، وهو عضو في اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للحوثي بصنعاء، فيما الشيخ علي ثابت حرمل نجل اللواء الراحل ثابت حرمل، أحد أبرز مناضلي ثورة 26 سبتمبر 1962، وينحدر من مديرية خارف، قبيلة حاشد في محافظة عمران.

 

ويأتي هذا التصعيد الحوثي ضد قيادات المؤتمر الشعبي العام الموالين لهم في صنعاء، والناشطين بالتزامن مع قرب حلول العيد الثاني والستين لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، حيث تخشى المليشيا من أي تحركات مناهضة لهم في هذه الذكرى.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.