ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

برئاسة وزير الدفاع.. اجتماع موسع لقيادات الجيش والمناطق العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن


قالت وكالة سبأ إن اجتماعاً عسكرياً موسعاً عُقد اليوم السبت في العاصمة المؤقتة عدن، تناول التحضيرات للاحتفال بأعياد الثورة اليمنية المجيدة في 26 سبتمبر، 14 أكتوبر، و30 نوفمبر، التي تخلّص فيها الشعب اليمني من النظام الكهنوتي والاستعمار.

وفي التفاصيل، ترأس وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري الاجتماع، الذي ضم قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقادة المناطق العسكرية.

وناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن أحمد البصر ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح حسن، آخر المستجدات العسكرية في جبهات القتال، مثنيًا على شجاعة القوات المسلحة في مواجهة اعتداءات مليشيا الحوثي والتنظيمات الإرهابية المتحالفة معها.

واستمع الفريق الداعري إلى تقارير عن أوضاع القوات المسلحة واحتياجاتها، وخصوصاً الجرحى، حيث تم تقديم توصيات إلى مجلس القيادة الرئاسي ورئيس الحكومة لتوفير الاحتياجات الضرورية لرفع الجاهزية القتالية والفنية.

كما وجه وزير الدفاع هيئة التدريب بالإعداد للعام التدريبي 2025 لتحقيق أعلى مستويات الجاهزية والكفاءة للجيش.

وفي بداية الاجتماع، نقل وزير الدفاع تحيات وتهاني القيادة السياسية، ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة.

حضر الاجتماع رؤساء الهيئات العسكرية وقادة الدوائر ومحور تعز، إضافة إلى أركانات التشكيلات العسكرية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.