لماذا ثار اليمنيون في 26 سبتمبر؟ قصة الانتفاضة ضد الإمامة.

شاهد بالصور..إعلام الانتقالي يسطو على لقاءات الرئيس العليمي في نيويورك ويُجيّرها لصالح "الزبيدي"

في مشهد يدعو للسخرية، قام إعلام المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، بالسطو على لقاءات الرئيس العليمي وتجييرها لصالح رئيس المجلس الانتقالي عضو المجلس الرئاسي، عيدروس الزبيدي.

 

ونشرت وسائل إعلام مجلس الانتقالي خبراً عن لقاء الزبيدي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في نيويورك، وهو ذات الخبر الذي كانت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، نشرته عن لقاء الرئيس العليمي بالرئيس عباس.

 

وبالعودة إلى تفاصيل الخبر اتضح أن الرئيس العليمي هو من التقى الرئيس عباس رفقة الوفد الرئاسي الذي يضم عضوا مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي وعثمان مجلي ووزير الخارجية شائع الزنداني.

 

وكانت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، قد أعلنت في وقت متأخر من مساء أمس عن لقاء الرئيس العليمي، الذي وصل نيويورك السبت لحضور اجتماعات اللجنة العمومية للدورة 79 للأمم المتحدة، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.

 

وأثار تصرف الانتقالي تندراً وسخرية في الأوساط الصحفية والإعلامية، الذين اعتبروا الحادثة تصرفاً صبيانياً وسطو وتجيير للقاءات الرئيس لصالح أجندة سياسية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.