لماذا ثار اليمنيون في 26 سبتمبر؟ قصة الانتفاضة ضد الإمامة.

مركز الارصاد والانذار المبكر يصدران نشرة تحذيرية مساء اليوم (صورة)
أصدر مركز الأرصاد والإنذار المبكر توقعات عن حالة الطقس في اليمن للفترة الممتدة من 23 إلى 24 سبتمبر 2024، محذرًا من تقلبات جوية تؤثر على العديد من المناطق.

ومن المتوقع أن تشهد صنعاء أجواء مشمسة مع درجات حرارة معتدلة تصل إلى 30 درجة مئوية نهارًا و17 درجة ليلًا، في حين ستكون عدن تحت تأثير أجواء غائمة جزئيًا مع احتمال هطول زخات مطر خفيفة ودرجات حرارة تصل إلى 34 درجة مئوية.

فيما المدن الداخلية مثل تعز وإب من المتوقع أن تتعرض لأجواء غائمة مع هطول أمطار متفرقة.

وفيما يخص حالة البحر، حذر المركز من اضطرابات بحرية خطيرة على السواحل اليمنية. من المتوقع أن تشهد سواحل البحر الأحمر رياحًا شمالية غربية إلى جنوبية غربية مع ارتفاع الأمواج إلى 3.5 أمتار، مما يشكل خطرًا على الملاحة البحرية.

أما بحر العرب فقد تصل الأمواج إلى 4.5 أمتار مع رياح جنوبية إلى جنوبية غربية، ما يزيد من احتمالات الاضطراب البحري الشديد.

يدعو المركز جميع الصيادين والبحارة إلى تجنب الإبحار في المناطق المتأثرة خلال الـ 24 ساعة القادمة، ويحث المواطنين على متابعة تحديثات الطقس لتجنب المخاطر الناجمة عن هذه التقلبات الجوية.




أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.