المنتخبات العربية تخطف الأضواء في تصفيات كأس العالم 2026 (نتائج مباريات أمس الخميس)
شهدت مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، يوم أمس  الخميس، مفاجآت كبيرة للعديد من المنتخبات العربية التي خسرت نقاطاً هامة في سباق التأهل.

الأردن يخسر أمام كوريا الجنوبية:
في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، تلقى المنتخب الأردني خسارة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0. بهذا الفوز، انفردت كوريا الجنوبية بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، في حين تجمد رصيد الأردن عند 4 نقاط ليحتل المركز الثالث.

فوز عمان الكبير على الكويت:
أما في مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، حقق المنتخب العُماني فوزاً كبيراً على الكويت بنتيجة 4-0. هذا الانتصار هو الأول لعُمان بعد خسارته في أول جولتين أمام العراق وكوريا الجنوبية، ليرتفع رصيد الفريق إلى 3 نقاط في المركز الرابع.

في المقابل، بقي المنتخب الكويتي في المركز الخامس برصيد نقطتين.

العراق يتفوق على فلسطين:
وفي المباراة الثالثة في المجموعة الثانية، فاز المنتخب العراقي على فلسطين بنتيجة 1-0. بهذا الفوز، رفع "أسود الرافدين" رصيدهم إلى 7 نقاط، ليتساوى مع كوريا الجنوبية في النقاط ويتأخر بفارق الأهداف فقط.

البحرين يتعادل مع إندونيسيا:
في المجموعة الثالثة، تعادل المنتخب البحريني مع ضيفه الإندونيسي بنتيجة 2-2. بهذا التعادل، بات البحرين في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما حلت إندونيسيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

السعودية تسقط أمام اليابان:
في مواجهة صعبة ضمن التصفيات، خسر المنتخب السعودي أمام اليابان بنتيجة 2-0، ليحتل بذلك المركز الثالث في مجموعته ويبتعد عن المنافسة على الصدارة.

فوز قطر على قيرغيزستان وتعادل الإمارات مع كوريا الشمالية:
في المجموعة الأولى، تمكن منتخب قطر من تحقيق فوز مهم على قيرغيزستان بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويحتل المركز الرابع بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الإمارات وتعادله مع كوريا الشمالية.

وعلى الجانب الآخر، تعادل المنتخب الإماراتي مع كوريا الشمالية بنتيجة 1-1، ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف كل من إيران وأوزبكستان اللتين تتصدران المجموعة.

تستمر التصفيات وسط منافسة شرسة بين المنتخبات الآسيوية، حيث تسعى كل الفرق لتحقيق النقاط اللازمة لضمان التأهل إلى كأس العالم 2026، في ظل تزايد المفاجآت في كل جول

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية