ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

محلل سياسي كويتي لعبدالملك الحوثي: سيمسحونك من الساحة خلال هذا الموعد وينتظركم سيناريو مرعب

وجه المحلل السياسي الكويتي، فهد الشليمي، تحذيراً شديد اللهجة لزعيم ميليشيا الحوثي في اليمن، عبدالملك الحوثي، مشيراً إلى أن الحوثي سيتعرض لضربات قاسية إذا استمر في عرقلة العملية السلمية.

وتابع الشليمي قائلاً: "هناك تحرك دبلوماسي جاد من الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، وإذا لم يتجاوب الحوثي، فسيشهد اليمن سلسلة من الاغتيالات تستهدف قيادات الحوثيين عبر طائرات مسيرة أو تفجيرات

وأكد الشليمي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على منصة "إكس": "سيضرب الحوثي إذا لم ينخرط في المفاوضات، لقد أضر بمصالح اليمنيين ويواجه الآن تهديدات خطيرة"


وأضاف المحلل السياسي أن هناك خططاً لتحييد الحوثيين مثلما تم تحييد وزراء حزب الله والمليشيات العراقية، مؤكداً أن "المجتمع الدولي لن يسمح لعصابات الحوثي بالتحكم في دولة بحجم اليمن، خاصة بعد أن مارسوا الإرهاب الدولي في البحر الأحمر وأضروا بمصالح الدول".


واختتم الشليمي حديثه بقوله : أن الحوثيين قد يواجهون ضربات واغتيالات بعد 3 يناير المقبل، مؤكدًا أن السيناريو الذي جرى مع حزب الله سيتكرر مع الحوثيين إذا استمروا في تحدي القرارات الدولية..


أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.