ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

رسائل على لوحات إعلانات ضخمة تهاجم "إسرائيل" في مدينة شيكاغو الامريكية.. ماذا يحدث؟


انتشرت يوم الأربعاء عدد من اللوحات الإعلانية الضخمة في ضواحي مدينة شيكاغو الأمريكية تحمل رسائل معادية لإسرائيل، مكتوبة على علم فلسطين، تضمنت عبارات مثل "اللعنة على إسرائيل" و"الموت لإسرائيل".

وأثارت هذه الرسائل ضجة واسعة بعد انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الشركة المالكة لهذه اللوحات الرقمية إلى إغلاقها فورًا.

وأكدت التحقيقات أن هذه الرسائل كانت نتيجة هجوم سيبراني، حيث تم اختراق اللوحات الرقمية في منطقة يسكنها عدد كبير من السكان اليهود، مما زاد من حدة التوتر.

وأوضحت الشركة المالكة للوحات أنها لم توافق على نشر هذه الرسائل، وأنها لم تتغاضَ عنها.



وفي السياق نفسه، أعرب عضو الكونغرس براد شنايدر عن استيائه الشديد من هذه الرسائل، موضحًا أن اللوحات ظهرت بالقرب من مدرسة يهودية وفي بداية عطلة يهودية.

ووصف هذه اللوحات بأنها "مخيفة ومثيرة للاشمئزاز" مؤكدًا أنه تواصل مع الشرطة والشركة المالكة لإزالتها فورًا.

من جهته، نفى اليوتيوبر الشهير MrBeast، واسمه الحقيقي جيمي دونالدسون، أي صلة له بما حدث، على الرغم من أن الرسائل كانت موقعة باسم شركته، موضحًا أنه قد استدعى محاميه فور علمه بالحادثة واتخذ الإجراءات اللازمة لإزالة اللوحات.

تأتي هذه الحادثة في ظل تصاعد الأحداث المشابهة، حيث رصد نشطاء في بريطانيا ملصقات في محطات الحافلات توجه اتهامات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بارتكاب جرائم حرب.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.