ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

تركيا.. ارتفاع حصيلة هجوم أنقرة الإرهابي إلى 27 قتيل ومصاب
أعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا، الأربعاء، ارتفاع حصيلة الهجوم الإرهابي الذي استهدف شركة صناعات الطيران والفضاء التركية "توساش" بقضاء قهرمان قازان في العاصمة أنقرة، إلى 5 شهداء و22 مصابا.

اقرأ أيضاً: استشهاد 3 وإصابة 14 آخرين.. هجوم إرهابي في أنقرة والداخلية التركية تعلن تحييد المهاجمين

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها، عقب زيارته بعض المصابين الذين تم إسعافهم إلى مستشفى بيلكنت في العاصمة، برفقة والي أنقرة واصب شاهين، ومسؤولين آخرين.

وقال: "مع الأسف عدد شهدائنا ارتفع إلى 5، وعدد المصابين إلى 22، تمت معالجة 3 منهم وغادروا المستشفى، في حين ما زال 19 مصابا يخضعون للعلاج في المشافي".

وأوضح أن 2 من أصل 19 مصابا هم في حالة حرجة، راجيا الشفاء العاجل لكافة المصابين.

ولفت إلى "استمرار جهود التعرف على هويات الإرهابيين الاثنين منفذي الهجوم اللذين تم تحييدهما، ولدى توفر المعلومات اللازمة سنكشف عن هوياتهم ولأي تنظيم يتبعون".

وفي وقت سابق الأربعاء، أعلن وزير الداخلية التركي علي يرلي قايا، استشهاد 4 أشخاص وإصابة 14 في الهجوم الإرهابي الذي استهدف شركة صناعات الطيران والفضاء التركية "توساش" بقضاء قهرمان قازان في العاصمة أنقرة.

وأضاف الوزير أنه تم تحييد إرهابيين اثنين؛ رجل وامرأة، منفذي الهجوم الإرهابي.

ونفذ مجهولون هجومًا مسلحًا وبالقنابل على حرم مجمع "توساش" في قضاء قهرمان قزان بأنقرة، في حوالي الساعة 15.30 بالتوقيت المحلي (12:30 ت.غ).

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.