ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

شاهد بالفيديو.. محافظ حضرموت يواجه غضب الجماهير في سيئون وقوارير المياه تتساقط على رأسه

تحوّل حضور محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، لنهائيات بطولة كأس حضرموت في مدينة سيئون إلى لحظة محرجة، حيث قام عدد من الحاضرين برميه بقناني المياه الفارغة، في واقعة أثارت جدلاً واسعًا.

الحادثة وقعت في الملعب الرياضي أثناء حضور المحافظ، الذي لم يسلم من غضب الجماهير المحتشدة.

ووثّق نشطاء محليون المشهد، حيث أظهرت الصور والفيديوهات قيام مواطنين بإلقاء قوارير المياه باتجاهه، في تعبير واضح عن السخط الشعبي المتزايد تجاه أداء السلطات المحلية.



بينما وصف بعض النشطاء الحادثة بأنها تعبير عفوي عن الإحباط من الأوضاع التي تشهدها حضرموت، انتقد آخرون ما اعتبروه "تصرفات غوغائية" لا تليق، إلا أن الحادثة تعكس بوضوح حجم التوتر القائم بين السلطة المحلية والمواطنين، الذين يعانون من تدهور الخدمات الأساسية واستمرار الأزمات الاقتصادية.

ودعا بعض المواطنين إلى محاسبة من شاركوا في الحادثة، فيما اعتبر آخرون أن ما حدث يجب أن يكون جرس إنذار للمحافظ وقيادته لمراجعة سياساتهم.

وأكد معلقون أن هذا السلوك الغاضب يعكس خيبة أمل متزايدة، وسط اتهامات للمحافظ بالتقصير في تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في المحافظة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.