ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

الشرعية تقر زيادة 30 ألف ريال شهريا لكل معلم في هذه المحافظة و بشرط واحد!

أقر محافظ العاصمة عدن ووزير الدولة أحمد حامد لملس زيادة شهرية قدرها 30 ألف ريال للمعلمين المداومين فقط وفقاً لكشوفات الحصص الدراسية في مديريات المحافظة.


جاء القرار خلال لقاء المحافظ اليوم الإثنين مع نقابة المعلمين الجنوبيين، بحضور وكيل المحافظة لشؤون التعليم عوض مبجر، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب سامي خيران.


وأكد لملس أن دعم المعلمين واجب أخلاقي ووطني، مشيراً إلى أن السلطة المحلية ستواصل جهودها لضمان حصول المعلمين على حقوقهم كاملة.


واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى شرح من قيادة النقابة حول الصعوبات التي يواجهها المعلمون، خاصة ضعف المرتبات وعدم انتظامها في ظل تدهور القيمة الشرائية للعملة المحلية.


وناقش اللقاء عدة قضايا تتعلق بأوضاع المعلمين، منها البطاقة الذكية وصندوق دعم المعلمين وصندوق التكافل، إضافة إلى أوضاع المتعاقدين والمتقاعدين، وسبل إيجاد حلول تدعم العملية التعليمية.


وشدد لملس على أن دعم المعلمين في الظروف الراهنة يمثل أولوية للسلطة المحلية، مؤكداً أن هذا الدعم يأتي مقدماً على بعض المشاريع الأخرى.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.